نادي العلوم المركزي بأبو قرقاص -المنيا
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كنت منتسب إلى هذا المنتدى فتفضل بالدخول وإن لم تكن منتسباً فيشرفنا تسجيلك
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة إذا كنت منتسب إلى هذا المنتدى فتفضل بالدخول وإن لم تكن منتسباً فيشرفنا تسجيلك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يهتم بالطلبة الموهوبين فى كل مكان وبأحدث الابتكارات والاختراعات .

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

:::همسة:::

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
LOUIE
عضو نشيط
عضو نشيط
LOUIE

:::همسة::: Empty
مُساهمةموضوع: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 9:12 pm

هناك ظاهرة ألاحظها أصبحنا لانقزأ لبعض كل منا يكتب ويخرج وكأننانعيش فى فندق يجمعنا مكان ولانلتقى ياترى ما السبب على فكزة أنا بعتبر المنتدى بيتى الثانى وجميع الأعضاء إخوة لى أرجو الرد :0303:
M!ss London
عضو ماسي
عضو ماسي
M!ss London

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 14, 2008 9:50 pm

هذا صحيح
كل منا يمسك بقسم يضع فيه مواضيع ولا يعرف ما يحدث فباقي الأقسام من المفترض أنه منتدى أي أن كل عضو يضع موضوع ويرد على عشرات المواضيع .
وبرأيي أن سبب هذه الظاهرة الخطيرة االتي تجعل كل منا في جانب نائي عن الباقين :

1-عدد المواضيع التي تْدخل في اليوم من قبل عضو واحد قد يتعدى العشر مواضيع.
2-كل عضو لا يهتم إلا بمواضيعه بغض النظر عن مواضيع الأعضاء الآخرين.
3-كل عضو يهتم بقسمه ويدفّق أعداد هائلة من المواضيع فيه.
4-كثيراً من المواضيع طويلة جدآ فيصعب على القارئ قرائتها وقد ينتابه الكسل فيْغض النظر عنها.
5-بعض الأعضــاء يكون لديهم مصدر بهـ موضوعات للنقل فيصب كـل يوم كثيراً منها والتي تجعل المواضيع في منتهى الملل.
6-يلجأ بعض الأعضاء لطرق تزيد مشاركاتهم وتزيد عدد مواضيعهـ فيضع كذا شيئ مشابهين لبيعضهم فيكثر عدد المواضيع بالرغم من اتاصالهم لكن لإكثار المشاركات والمواضيع.
7-يضع الأعضاء مواضيع تتكون من رابيط واحد فقط بدون مقدمات ولا مؤخرات الرابط ولا شيئ ثان ٍ.
8-يضع الأعضاء المواضيع ليبرزواْ لا ليفيدواْ باقي الأعضاء.

وهمستي لكل الأعضاء إقرأو الأسباب الثمانية وتجنبوها وسترون ماذا سيكون جو المنتدى..

أشكركـ شكرآ حآرآ على تقديم هذه الهمسه التبي أتمنى من كل الأعضاء قراأتها وتدبرها :phroon.com-607
ostas
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ostas

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 12:38 am

والله هذا كلام صحيح المفروض الكل يقرا ويشارك وده لاحظنه فى المنتدى الاسلامى موضوعات كثيره وقيمه ومفيده وقليل من يقراها وانا اضم صوتى اليكم للبحث عن حل لهذه المشكله
M!ss London
عضو ماسي
عضو ماسي
M!ss London

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 2:22 am

يا استاذ المواضيع كبيرة جدآ ولآ نستطيع قراءتها وكثرتها تمنعنا من الرد عليها كلها
ostas
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ostas

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 12:36 am

يا اروى انا برد على كل المشاركات اللى فى المنتدى وباقى الاعضاء حتى مابيهونش عليه يقرا لباقى الاعضاء وده انا لاحظت كثير ده انا لسه وضع صور جميله ولا حد شاف ولا رد
تومي
عضو جديد
عضو جديد
تومي

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 17, 2008 5:03 am

مشكور على الهمسة بس انا لسة جديدة فيعني مش عارفة كل حاجة عنه ويا استاذ انا شفت الصور اللي حاطتها وهية جميلة قوي Wink
The Spy
عضو مميز
عضو مميز
The Spy

مُساهمةموضوع: رد: :::همسة:::   :::همسة::: I_icon_minitimeالأحد مايو 24, 2009 1:00 am

اقتباس :
والله هذا كلام صحيح المفروض الكل يقرا ويشارك وده لاحظنه فى المنتدى الاسلامى موضوعات كثيره وقيمه ومفيده وقليل من يقراها وانا اضم صوتى اليكم للبحث عن حل لهذه المشكله

[quote]يا اروى انا برد على كل المشاركات اللى فى المنتدى وباقى الاعضاء حتى مابيهونش عليه يقرا لباقى الاعضاء وده انا لاحظت كثير ده انا لسه وضع صور جميله ولا حد شاف ولا رد
[/quote
]
يا استاذ بصراحة شديدة أنت تضع مواضيع (اللي بالقسم الاسلامي)كبيرة كبيرة جدا انا لم اقرأ ايا منها وخاصة لصغر الخط ولونه وكبر الموضوع.
ان كان موضوعا هاما فلتضع الافكار لرئيسية ليستفاد منها القارئ لا لان يجول في بحر من الكلام قد يعجز عن فهمه.
كما انك اخي العزيز بالله عليك هل تقرأ هذه الموضوعات؟
انا واثقة من انك لا تقرأها وخاصة انك تضع بالـ(3،4،5)مواضيع ف اليوم.
حقا هل يتسنّى لك قرائتها كلها؟
اقتباس :
هناك ظاهرة ألاحظها أصبحنا لانقزأ لبعض كل منا يكتب ويخرج وكأننانعيش فى فندق يجمعنا مكان ولانلتقى ياترى ما السبب على فكزة أنا بعتبر المنتدى بيتى الثانى وجميع الأعضاء إخوة لى أرجو الرد :0303:

عزيزتى لوى نحن ايضا نعتبر المنتدى بيتنا الثانى وانت اخت لنا ونقدّرك جميعا.
اقتباس :
هذا صحيح
كل منا يمسك بقسم يضع فيه مواضيع ولا يعرف ما يحدث فباقي الأقسام من المفترض أنه منتدى أي أن كل عضو يضع موضوع ويرد على عشرات المواضيع .
وبرأيي أن سبب هذه الظاهرة الخطيرة االتي تجعل كل منا في جانب نائي عن الباقين :

1-عدد المواضيع التي تْدخل في اليوم من قبل عضو واحد قد يتعدى العشر مواضيع.
2-كل عضو لا يهتم إلا بمواضيعه بغض النظر عن مواضيع الأعضاء الآخرين.
3-كل عضو يهتم بقسمه ويدفّق أعداد هائلة من المواضيع فيه.
4-كثيراً من المواضيع طويلة جدآ فيصعب على القارئ قرائتها وقد ينتابه الكسل فيْغض النظر عنها.
5-بعض الأعضــاء يكون لديهم مصدر بهـ موضوعات للنقل فيصب كـل يوم كثيراً منها والتي تجعل المواضيع في منتهى الملل.
6-يلجأ بعض الأعضاء لطرق تزيد مشاركاتهم وتزيد عدد مواضيعهـ فيضع كذا شيئ مشابهين لبيعضهم فيكثر عدد المواضيع بالرغم من اتاصالهم لكن لإكثار المشاركات والمواضيع.
7-يضع الأعضاء مواضيع تتكون من رابيط واحد فقط بدون مقدمات ولا مؤخرات الرابط ولا شيئ ثان ٍ.
8-يضع الأعضاء المواضيع ليبرزواْ لا ليفيدواْ باقي الأعضاء.

وهمستي لكل الأعضاء إقرأو الأسباب الثمانية وتجنبوها وسترون ماذا سيكون جو المنتدى..

أشكركـ شكرآ حآرآ على تقديم هذه الهمسه التبي أتمنى من كل الأعضاء
قراأتها وتدبرها :phroon.com-607

قرأتها وتدبرتها لندن
وفعلا كأن كل واحد قاعد في غرفة وقافل بابه عليه بالمفتاح!

:::همسة:::
صفحة 1 من اصل 1